♥ Morning Whispers ♥

Here Are My Morning Whispers...

My Special Way To Start My Day..

Monday, March 29, 2010

Ba3e'9 Elbader..

Good Morning My Friends..
I Hope That You All Have An Amazing Day,
Todays Whisper Are Some Of Bader Bn 3abdelmi7sn's Great Poems,M3 Enu Klhum Great 9ra7a y3nii, A7d Ygdr Ynkr?! I Dont Think So...Anyway, La A6wl 3leekum..Enjoy


To The Silent Readers..Ur Comments Would Make Happy :)



أبيك رمح لا قطع شراييني
من كل شي غير حبك و الوله..يشفيني
ويشهــد الله اني أحبـك
لين ضاقت ضلوعي بـ صوتي
و صاحت عيوني من الوجع
و الحب يوجع .. والطمع قاتل
أبيك..هالعمر كله.. هالقليل الراحل
و يشهد الله اني احبـك

♥♥♥♥

نظرة الشوق الفضوح..شفتها فـ عيونك انتي
و كلـها فـ عيونك انتي
و لـ سواد عيونك انتي
طـرت لـ اجمل ابتسامه
أشعلت هالكون بسمـه..و احرقتني غصون شيح
كانت امطارٍ و ظلمه .. واذكر اني كنت أطيح
شارقٍ بالدمع بـ الما .. ماسكٍ فـ كفوفي ريـح
و هذا آخر ما اتذكر .. وين ظنّك بـ اتكسّر!؟

♥♥♥♥

ودي اعرف هاالعواصم ..وأبي ابدا من يديها
..ودي انزع من اصابعها الخواتم ..قبل لاسلم عليها
..وين تجلس هاالمدينه
..في العماير .. في الدواير
..في الدكاكين القديمه
..في ظلام الحلم ولا تحت قنديل الهموم
الشوارع هي الشوارع و الزحام هو الزحام
و ما يدلك الا ضايع , يمشي و الخطوه ظلام
والله مدري انا في صدري المدينه ولا في ظهر المدينه
ولا يمكن هالمدينه سافرت من الف عام
و ما بقى الا الشوارع و الزحام




♥♥♥♥

صدقني ما يفيد العتاب
و صدقني ما يكفي الندم
تبغاني احبك للعذاب
والا احبك للالم
انا حتي مدري وش تقول
..عالي السكوت ما اسمعك




♥♥♥♥

قال الهوى .. يا فرحت العمر شرطه
بنت تصير عيونها قلب رجال
يا هيه احبك..كل الاشعار سمطة
والله ما ادري كيف هالحسن ينقال
خذيت من رمل المجرات غمطه
لاقدامك إمشي فوق نجمات وهلال
ماني باعرفك كان الاحلام غلطة
وبالحيل اعرفك لو تحبي الاطفال




♥♥♥♥

خلي هدبك لحاف
و خلي الكفوف فراش
خايف يحب غيرك
طير الشتا لو عاش
وشلون انا اخونك .. ماش
انا قلبي عصفورك
و ماله سواك..اعشاش




♥♥♥♥

سافرت .. في كل التراب
سافرت .. لديار السحاب
وهربت من ليل اللقاء .. وسهر الغياب
..وأنتي بداية رحلتي وكنتي النهايه
..ودعتك وغصب علي خذتك معايه




♥♥♥♥

..على الميهاف
...ومرتني الليالي خفاف
...تَعدَّت عمري المعدود
...دِريت ان الَمدى محدود
...وان الليل لا شعرك
...ولا رمشك
ولا شفت الشفق في خدود
دريت اني عجزت املك ... ولو همّي
...ونزيف الجرح ... من دمي
... صحيح الدنيا ما تنشاف
...وانا وانتي على الدنيا




♥♥♥♥

يا أول وأخر احبابي
انا من شفتها عيونك
ترى ما جفت ثيابي
..ولو آخر قصيدي بيت
..كتبته حب في عيونك
..ولو يحمل همومي بيت
..سكنت البحر وعيونك




♥♥♥♥

بيـن الـكـواسـر.. والبـدن ..
ماكان لي صـدر.. وما كان لي كـف.. لحـمي تـنتـف
..ناظـر.. عـلى راسـي تحـوم .. عــقـبـان الهـمــوم
..وتـرســم دوايـر ..
وقـلّ لـي .. وش اللـي صـايـر..؟؟
وكانـك حـبيبـي .. فـسّـر الكـون ..
و الا حـبيبـي .. اتـرك الـكـون ..
وقـل لي .. من خـذا منـي محـلي .. ليـن ضـاقـت ..
فسّـر..اشـتاقـت.. تـبينـي ..؟؟
حـدد اقـدامي ...جـبيني ..
و آخـر الجـدب .. العــوايـر ..
واتـرك الـمـاء .. لأشـهــب الـمـاء .. و الـدوايــر




♥♥♥♥

اللي هجرني ما درى ويش أنا فيه
...أقفا..وقفى..ما يرد الإِجابه
لولا الحيا..ثوبي من الغبن لا أفريه
وأجدع هدومٍ .. ما وقتني حرابه
وأبكي وأبكي من شكى ظلم غاليه
واللي فقد شوف الأهل .. والقرابه
وأصفق بكفٍ وأتبع الصبر باقيه
وأقول تكفى .. وآصله حد بابه
وأجعل ظلام الياس نور الرجا فيه
وأتبع ولو في القاع مغوي سرابه
عل الرجا يلحق على الطول راجيه
والا جريح الحب يشفى صوابه




♥♥♥♥

حاولت ماأغمض عيوني
حاولت أنا .. ما نفترق ..
آه لو تدرين لوتدرين
لاعوّد العاشق حزين
يمشي على جفن وجبين
عزاه يالقلب الشجاع
ضاع الأمل .. وما لك عذر
إرجعي تحت الظلام ..عوَّدي
في سنا القلب اللي توه يحترق
غمضت أنا عيوني
غمضت أنا عيوني
يا إنت بنفترق
والله يعلم .. إني حاولت


Feeh zay Bader...?!

9 comments:

  1. every day i will pass by ,,,,ahneek ;)

    ReplyDelete
  2. :''''(
    ELBADER <3 <3 <3 <3
    estamerry :P :*:*

    ReplyDelete
  3. LOOVEE ITTT! .. mn ad5el el blog y7la 9ba7i ;P

    ReplyDelete
  4. y36eek el 3afyaa doody <3
    that was amazing ;*

    ReplyDelete
  5. This is beyound amazeing !!!
    Ma sha2 allah I love your taste, I love your blog !
    7abaitek min don ma a3rifik, keep it going please do not stop !

    Anonymous Fan :p

    ReplyDelete