♥ Morning Whispers ♥

Here Are My Morning Whispers...

My Special Way To Start My Day..

Friday, May 14, 2010

Kalemnii 3anek..


كلمني عنّك
أبعرف كل شيٍ عنّك..منّك
قلّي وش أول جروحك
قلّي وش آخر أمل ترجيه روحك
احكي عن طبعك
وعن ربعك..عن اللي يهز دمعك
قلّي وش معنى الحياة
قلّي بأنفاسك..متى قد قلت آه
احك لي عن الحب
احك لي.. احك لي
احك لي عن الشوق..طر بي فوق.. فوق
خذني منّك واحك لي..عنّك
الصدق إن الأمل من قبل أعرفك.. كذب
والتضحية أوهام
وإني أنا من قبل أعرفك..كنت أعرف أنام
كان السهر مو هالسهر
لعب.. و أغاني.. و اختصار
صار السهر تفكير..صار انتظار
صار احتضار
صار السهر..تنهيدتين ونار
يا منتهى أمري
بالهمس قلّي مره يا عمري
وطر بي فوق.. فوق
خذني منك واحك لي..عنك

طلال الرشيد


Im Sorry For Not Posting everyday,
 but im running out of ideas,
some suggestions from u guys
would be very helpful..
Thank You..❤

No comments:

Post a Comment